-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 19 يونيو 2016

    الربح من التسويق بالعمولة لموقع خمسات 2 دولار لكل مستخدم جديد

    الربح من التسويق بالعمولة لموقع خمسات 2 دولار لكل مستخدم جديد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف ألانبياء و المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .وأما بعد مرحبا بكم زوار ومتتبعي مدونة معهد الارباح نقدم لكم اليوم موضوع جديد وحصري من سلسلة مواضيعنا التي نتمنى أن تنال إعجابكم .
    اليوم سنشرح الطريقة الثانية للربح من موقع خمسات khamsat عن طريق التسويق بالعمولة لموقع خمسات khamsat , أو بمعنى موقع خمسات سيدفع لك 2$ دولار مقابل كل مستخدم جديد يسجل من خلالك ويشتري إحدى الخدمات المعروضة في الموقع .



    khamsat



    شروط وقوانين التسويق بالعمولة لموقع خمسات :

    1- للحصول على 2 دولار من المستخدم الجديد يجب أن تكون مسجلا في موقع خمسات , إذا لم تكن مسجل في خمسات إقرء هذا الشرح لكيفية فتح حساب في خمسات :

    شرح موقع KHAMSAT للربح من بيع الخدمات المصغرة

    أو يمكنك فتح حساب مباشرة في خمسات : إضغط هنا              
    2- للحصول على 2 دولار  يجب أن يسجل المستخدم عن طريقك في خمسات , و يجب عليه شراء خدمة واحدة أو اكثر .
    3- ممنوع  التسجيل بحسابات جديدة وشراء خدمات تقوم انت ببيعا .
    4- يقوم موقع خمسات بالتحقق من جميع المستخدمين المسجلين عن طريقك يوميا وستحصل على عمولتك بعد 15 يوما من تاريخ شراء المستخدم للخدمة.

    كيفية الاشتراك في برنامج التسويق بالعمولة لموقع خمسات:

    بعد التسجيل في موقع خمسات والحصول على حساب في الموقع يجب عليك إكمال بعض الخطوات لتفعيل إشتراكك في برنامج التسويق بالعمولة لموقع خمسات khamsat :

    الخطوت الاولى : يجب عليك الدخول لهذا الرابط  إضغط هنا أو إضغط على هذا الرابط  www.khamsat.com . بعد ذالك ستضهر لك صفحة لموقع خمسات قم بالضغط على زر انضم لبرنامج خمسات للتسويق بالعمولة كما هو موضح في الصورة التالية :

    خمسات

    بعد الضغط على عبارة انضم لبرنامج خمسات للتسويق بالعمولة سوف ستضهر لك صفحة حسابك في موقع خمسات تحتوي على رابطك الخاص للتسويق بالعمولة لموقع خمسات كما هو موضح في الصورة التالية :

    khamsat

    لا تنسى أن تشاركنا رأيك حول الموضوع وتشجعنا بتعليقك وإذا واجهتك أي مشكلة لا تتردد في ترك تعليق وسنجيبك في أقرب وقت ممكن ,نلتقي لنرتقي في موضوع آخر مع خالص تحياتي . 



    محمد إبن عبد الله . مدون من الجزائر أبلغ من العمر 17 سنة .أحب التدوين في جميع المجالات .وباحث عن المواقع والشركات الربحية العربية والاجنبية لنشر أساليب وطرق الربح من الانترنت .هدفي تطوير الويب العربي.

    الكاتب : Lomh

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل معهد الارباح
    تصميم : عالم المدون