-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 20 مايو 2016

    افتتاح مدونة معهد الارباح لتعليم اساليب الربح من الانترنت

    افتتاح مدونة معهد الارباح لتعليم اساليب الربح من الانترنت

    تم بفضل الله افتتاح مدونة معهد الارباح في يوم 20 ماي 2016 . لتعليم طرق واساليب الربح الحلال من الانترنت

    الربح من الانترنت

    أهداف مدونة معهد الارباح:

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المسلمين حبيبنا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم.لقد قمت بإنشاء هذه المدونة خصيصا من أجل إخواني واحبابي في الله المسلمين والعرب في إستغلال وقتهم الثمين على الانترنت بطريقة مفيدة تدر عليهم ربحا
    ويصبح لديهم دخلا يمكن الاعتماد عليه في تأمين متطلبات وضروريات الحياة اليومية لهم .لقد شاهدة الكثير من المدونات والمواقع العربية التي تختص في مجال الربح من الانترنت .بعضها ماهو مفيد والبعض منها ماهو ضعيف جدا .ولقد لاحضت ان معظم المدونات تقدم دروسا وشروحات أغلبها لمن لديهم معرفة متوسطة بالانترنت ولم يهتموا بمن هو جديد في عالم الانترنت .من أجل هذا قررت بإذن الله أن اكون لكم مساعدا لتخطي الصعاب والوصول من مرحلة المبتدئين إلى مرحلة المحترفين إن شاء الله . المدونة بحول الله سوف تكون مرجع لكل من يريد ان يربح من الانترنت ولمن يريد ان يصبح له دخل جيد من الانترنت ولكن من خلال الطرق الحلال والشرعية والتي تتطلب وقتا وجهدا لتحقيق الهدف .ولن يتم شرح المواقع المحرمة مثل القمار والتي تكون بها الشبهات  مثل مواق الفوركس ومواقع الاستثمار .هذه المواقع بها الشبهات وكل من يربح منها يصبح ماله وربحه حرام لاكن لاتقلق اخي الكريم فهناك بعض مواقع الفوركس والاستثمار الحلال سوف يتم شرحها في المدونة ان شاء الله .سوف يتم شرح الدروس بطريقة سهلة وبسيطة  بإذن الله تعالى .إذا كان لديكم إستفسار لاتترددوا بالسؤال وسوف أجيبكم إن شاء الله تعالى  في اقرب وقت ممكن . هدفنا تطوير الويب العربي عن طريق تعليم الشباب طرق الربح الحلال من الانترنت ومدونة معهد الارباح سوف تكون دليل الشباب للربح من الانترنت وسيكون للشباب مصدر رزق لهم .نسأل الله تعالى أن يوفقنا في هذا العمل.


    الربح من الانترنت

    أقسام مدونة معهد الارباح :

    تتعدد وسائل واساليب الربح من الانترنت وبالتالي توفرت فرص أكثر لربح المال على عكس الماضي التي كان فيها الربح من الانترنت يقتصر على عدت مجالات والدخل منها محدود والتي تتطلب خبرة من طرف المستخدم .الربح من الانترنت فكرة وحلم يراود جميع المهتمين بالانترنت او بمعنى اخر جميع المهوسين بعالم الانترنت حيث نجد ان اغلب المهوسين بالانترنت يبحثون عن طرق او اساليب لربح المال من الانترنت ويجعلونه مدخول اساسي لحياتهم اليومية مثلي انا.

    1-الربح السريع من :

    في هذا القسم سوف نقوم بشرح عدة مواقع للربح السهل والسريع من الانترنت بعدة طرق منها:

    الربح من مواقع رفع الملفات:

    الربح من رفع الملفات يكون عن طريق مواقع تدعى مواقع رفع الملفات هي مواقع تقدم خدمة رفع ومشاركة وتحميل الملفات بمقابل مادي .الربح يكون عن طريق مشاركتك للملفات مع اصدقائك وعند تحميل الملفات من قبل اصدقائك سوف تحصل على مبلغ معين .كل ما عليك فعله اخي العزيز هو التسجيل في هذه الشركات ورفع الملفات الى هذا الموقع وبعد الرفع تعطيك هذه المواقع روابط لتنزيل الملفات التي رفعتها  ويقوم بتنزيلها أشخاص اخرين من خلال نشرك لهذه الروابط . وعند تنزيله من قبل الناس تربح انت  وستدفع لك المواقع مقابل التحميلات التي حصلت عليها .

    الربح من مواقع إختصار الروابط :      

    يعتبر الربح من إختصار الرروابط من أفضل اساليب الربح من الانترنت نظرا لسهولتها ولكونها لا تتطلب منك مجهودا كبيرا للربح منها فكل معليك فعله هو تحويل الروابط المواقع المهمة او روابط تحميل ملفات او برامج مهمة أو اي نوع اخر يجذب الناس للضغط على الرابط في موقع إختصار الروابط ثم تقوم بنشر الرابط الجديد في موقعك او عبر المنتديات او عبر شبكات التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وغيره .

    الربح من مواقع الضغط على الاعلانات PTC:

    تعتبر مواقع الضغط علىى الاعلانات PTC من افضل الافكار الابتكارية في عالم الاشهار حيث تقوم مواقع PTC بالدفع للناس مقابل مشاهدته للاعلان ويعتبر هذا العمل من اسهل وابسط اساليب الربح من الانترنت وعلى كل حال نحن نشاهد الاعلانات في حياتنا اليومية ولايدفع لنا احد مقابل ذلك فلم لانشاهد اعلانات مدفوعة ونربح بعض لنقود حتى لو كات قليلة فنحن لا نخسر شيئ بالعكس نربح المال  . 

    الربح من مواقع تعبئة الاستمارات :                               

    هي عبارة عن مواقع تقدم لعملائها خدمة العمل عن بعد عن طريق تعبئة الإستمارات (الربح من تعبئة الاستمارات) وبالتالي يرسل الموقع بيانات الى المستخدم عن طريق البريد الالكتروني ويطلب من المستخدم ترتييب البيانات في ملف وورد او إكسل او بعدة طرق يحددها الموقع وبعد إتمام المهمة ترسلها للموقع مرة اخرى بالبريد الاكتروني  .

    ملاحظة :

    بعض هذه مواقع الضغط على الاعلانات تقوم بعرض إعلانات مخالفة للشريعة كإظهار النساء بموقف غير محتشم عليك اخي الكريم باغلاق ذالك الاعلان فورا لان المال الذي تكتسبه من هذه الاعلانات المخالفة حرام ولايجوز استخدام برنامج الضغط الاوتوماتيكي لانها غش ونهى عنه الاسلام .ولايجوز اخي ترقية العضوية في جميع المواقع الربحية لان ترقية العضوية تكون بثمن مدفوع ويترتب عليها زيادة القيمة الربحية التي تربحها من هذه المواقع وهنا تقع في الربا ولا يجوز تاجير الاحالات والربح منها لان الموقع الربحي PTC يؤجر لك الاعضاء المسجلين برابط الموقع دون علمهم .
    هذه الامور التي تكون سببا في ربحك الحرام فاللهم إشهد اني بلغة .

    2-الربح من التسويق بالعمولة :

    التسويق بالعمولة Affiliate Marketing هو من اكثر الطرق شهرة وشيوعا من اجل ربح المال من الانترنت . التسويق بالعمولة هو نشاط تسويقي في اي نوع من الاعمال التي يقوم فيه صاحب العمل بإعطاء المسوق او عدة مسووقين بالعمولة مكافأة عن كل زائر قام بالشراء من موقع صاحب العمل .او قام باي فعل يحدده صاحب المشروع او بمفهوم آخر التسويق بالعمولة هو عملية ترويجية تقوم بها انت لشركات او اشخاص اخرين .وتحصل في مقابلها على عمولة نظير إتمام عملية البيع عن طريقك انت .

    3-الربح الحلال من :

    الربح الحلال من مواقع الاستثمار:


    الاستثمار في اللغة أصلها من الفعل ثمر وثمر بمعنى نتج وتولد او نمى وكثر . وهو استغلال الموارد المتاحة ووضع توقعات مستقبلية للزيادة منها .ومعنى الاستثمار في الانترنت هو ان تضع اموالك الخاصة والعمل بها في مجال معين وتحصل على ارباح حسب المبلغ المستثمر ويوجد مواقع الاستثمار الحلال والحرام .في هذا القسم سوف نشرح جميع طرق الاستثمار الحلال بإذن الله .

    شروط الاستثمار الحلال على الانترنت :

    الشرط الاول :  عدم إستثمار المل عن طريق الربا .يعي هذا انه يوجد بعض المواقع التي تعطيك نسبة معينة من الارباح حوالي 150بالمئة او اي نسبة فهذا يعتبر ربا يعني الاستثمار الحلال يجب ان يكون فيه النسبة متغيرت يوميا حسب الارباح المواقع .
    الشرط الثاني : يجب ان يكون المال المستثمر ينفق في الحلال كبناء منازل او مستشفيات وليس لانتاج الحرام كالكحول او حتى انتاج حلوى تحتوي على مضافات ومشتقات الخنزير.
    الشرط الثالث : إذا كان الموقع الذي تستثمر فيه يضمن رأس المال فهذا عقد قرض وماجاء منه من فوائد يعتبر ربا .             

    الربح الحلال من مواقع تداول الفوركس :  

    هذا القسم اخي الزائر سنقوم بشرح المواقع الحلال التي تسمح بتداول الفوركس .الفوركس هو عبارة عن سوق الكترونية يم بها تداول العملات الاجنبية وذالك عن طريق مبادلة عملة بعملة اخرى وشراء العملات بسعر منخفض وبيعها بسعر مرتفع ان شاء الله .

                 

    4-الربح من بيع الخدمات المصغرة

    الخدمات المصغرة هي عبارة عن خدمات يقدمها البائعون داخل هذه المواقع .وتعبر هذه المواقع عن مواقع خدماتية مابن الشباب المستعدين لتقديم هذه الخدمات المصغرة وعرضها للبيع .

    5-البنوك الالكترونية :

    البنوك الالكترونية ظهرت في عام 1995 وحققت نجاحا كبيرا فهي تمكنك من الاستثمار عبر الانترنت ودفع الاموال لاي شركة وايضا يمكنك سحب أموالك او ارباحك من المواقع الربحية والشراء من الانترنت وإرسال وإستقبال الاموال بسهولة .هذه البنوك هي طريقتك لسحب الارباح من المواقع التي تربح منها بسهولة وفي هذا القسم سوف نشرح بإذن الله جميع البنوك الالكترونية.

    6-المجانيات :

    في هذا القسم اخي الكريم سوف نشرح جميع المواقع التي تقدم هدايا مجانية بكل انواعها وطرق ربح هذه المجانيات بأسهل الاساليب .

    7-منوعات :

    في هذا القسم سوف نشرح جميع المواقع الربحية الحلال التي لم تذكر في هذه الاقسام مثل الربح الوفير من ادسنس وغيرها .

    كلمة أخيرة :

    أخي الكريم هذه المدونة سوف تكون دليلك للربح من الانترنت .لن اقول ان الربح من الانترنت صعب واو سهل ولاكن في هذه الشروحات سوف تحقق اكبر قدر من الارباح ان شاء الله وسوف نكون لك عون في هذه الطريق التي بها الكثير من المخاطر والصعوبات وتأكد اخي الكريم انه سوف تجد بعض العراقيل في طريقك وسنكون عون لك من اجل تحقيق هدفك للربح من الانترنت .هدفنا هو تطوير الويب العربي إن شاء الله . وارجو من جميع الزوار التفاعل مع جميع المنشرات ومع الدونة ايضا من اجل تطوير العالم العربي. 

    محمد إبن عبد الله . مدون من الجزائر أبلغ من العمر 17 سنة .أحب التدوين في جميع المجالات .وباحث عن المواقع والشركات الربحية العربية والاجنبية لنشر أساليب وطرق الربح من الانترنت .هدفي تطوير الويب العربي.

    الكاتب : Lomh

    هناك تعليق واحد:

    1. Titanium Tent stakes - TITanium Art - Tatanium Art
      BOWLINGTON, head titanium ti s6 LUJON titanium knife · LONDON · NEWTON · TABANZA titanium flash mica · TANZA · GOLDEN JOKER · titanium forging WIKITI JOKER. titanium shift knob

      ردحذف

    جميع الحقوق محفوظة ل معهد الارباح
    تصميم : عالم المدون